الأستاذ / عبد الباري طاهر - رئيس الهيئة العامة للكتابالسلام عليكم . والسلام تحية،،
العزيزات الاعزاء متصفحو متصفحات موقعنا من مطالع ومواقع القرن الواحد والعشرين ونافذة العام 2014م .
نحيكم من اعماق قلوبنا ، ونقدم بين ايديكم نجوى ابداعات مبدعات ومبدعي اليمن .
اليمن التي صنعت حضارة سبأ ومعين وحمير وحضرموت واوسان وقتبان وظلت ولاتزال جزء من ضمير العصر بجهد وعرق ابنائها وبناتها الحاضرون في كل مواقع الفعل وحقول الابداع .
نطمح ان يكون موقعنا نافذة لكم على كنوز الثقافة والابداع الانساني في العصور المختلفة . وبالأخص ابداعات اليمانيين في حاضرهم المحاصر بالشقاء والحروب والويلات وان يكون الموقع ايضاً بوابتنا للولوج الى مصارف وعطاءات القرن الواحد والعشرين .
نطمح ان نكون جزء اً متصلاً فاعلاً وحياً في سياق الثورة الثالثة ثورة الاتصالات التي حولت الكون الى معارف بشرية والكرة الارضية الى موقع ( رؤية ) هذه الثورة  التي اتاحت للإنسان ارتياد الفضاء . والسباحة في اغوار الكون وتطويع الطبيعة لاحتياجات بني الانسان موقعنا الذي يريد  يعدكم بتقديم الجديد في حياة الثقافة والابداع في الركن الغربي القصي من اسيا .
موقع المكتبة الوطنية زاوية من زوايا  عديدة ومتنوعة في اليمن ، فيمن القرن الواحد والعشرين زاخر بالعطاءات وداهش بالإبداعات الجديدة والزاكية .
نطمح ان تجدوا بغيتكم في التعرف على ارث انساني عظيم يمتد لقرون وان تقرأوا ايضاً وتتنزهوا في نتاج  المواهب الجديدة في ارض الجنتين . فرغم حصار الحروب المتناسلة والفتن المستديمة  فان ارادة المبدع والمبدعة اليمنية قوية  وجبارة تغالب الموت وتقهر القهر .
تتطلعون في مواقعنا على معارف  مكتبة تمتد لازمان غابرة وتزودكم  بفاكهة ابداع شهي وطازج .
نريد لموقعنا ان يقدم اضافة حقيقية ومائزة للمواقع السائرة وان تجدوا فيه بغيتكم في شتى نواحي المعرفة  وحقول الجديد في الابداع (قصة ورواية وشعر ونقد وثقافة ) .
نريد الولوج الى العصر وان يكون عصرنا عصر الكشف في طاقات ومواهب غيّبها الفساد والاستبداد لأزمنة متطاولة وآن لأبناء وبنات اليمن السعيد ان يدقوا بأيديهم حضارة عصرهم مزودين بنتاجات عقولهم ومواهبهم وان يتزودوا ايضاً بإنجازات عصرهم الذي عمر الحقول بهذا اللون من المعرفة الرقمية .
لنجعل من موقعنا نافذة للأخرين وبوابتنا على العصر .

تصويت الشهر

ماهو تقييمك لموقع المكتبة الوطنية الكبرى؟

إشترك بقائمتنا البريدية، و لتكن أنت أول من يحصل على آخر أخبار المكتبة.